Connect with us

أخبار الدراويش

نهاد حجاج : الأزمة أصبحت أكبر من الهبوط

كتب:Tamer El-Sayed

أكد نهاد حجاج، المستشار القانونى للنادى الإسماعيلى، أن الأزمة فى القلعة الصفراء باتت أكبر من مخاوف الهبوط إلى القسم الثانى فى ظل تراجع نتائج الفريق بالموسم الجارى.
وقال نهاد حجاج في مداخلة إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم: لن يحدث إيقاف للقيد ولا نقل مباريات للإسماعيلي لحين الفصل في التظلم الذي قدمناه في قضية إبراهيم حسن وقمنا بالإجراءات في وقتها القانوني، وأضاف: إدارة الإسماعيلي السابقة أغلقت كل الأبواب للحلول الودية في أزمة إبراهيم حسن والنجوم و غيرها من القضايا.
وواصل المستشار القانونى للدراويش: الإسماعيلي يعاني من العديد من القضايا وتم إصدار حكم آخر للاعب دييجو، و سيصدر قرار جديد يوم الخميس المقبل للاعب كارميلو.
واختتم: الأزمة في الإسماعيلي أصبحت أكبر من الهبوط للقسم الثاني و ممكن تؤثر على الموقف المالي و القانوني للنادي نفسه.
ونشر الموقع الرسمى لنادى نجوم المستقبل قرار لجنة الانضباط بإيقاف القيد الشتوي للإسماعيلي ونقل 5 مباريات خارج ملعبه بسبب إبراهيم حسن، والذى جاء كالتالى..
قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصرى لكرة القدم إيقاف القيد الشتوى لنادى الإسماعيلى، مع نقل خمس مباريات للفريق خارج ملعبه، وبدون جمهور، بسبب عدم التزام النادي الإسماعيلي بتنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية (CAS) والمؤيدة برفض طعن النادى الإسماعيلي أمام المحكمة الفيدرالية السويسرية.
تنفيذًا لقرار لجنة الانضباط بالاتحاد الصادر في 21 ديسمبر 2022 ضد النادي الإسماعيلي، مع مهلة لمدة ثلاثين يومًا، انتهت بتاريخ أمس 22 يناير 2023، وذلك لتنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية (CAS) الصادر ضده لصالح نادى النجوم لكرة القدم خلال المهلة المحددة.
وبذلك يصبح قرار لجنة الانضباط سارياً ابتداء من اليوم، الاثنين، 23 يناير 2023 ، والذى يتم من خلاله إيقاف القيد الشتوى الحالى للنادى الإسماعيلي، بالإضافة إلى نقل خمس مباريات خارج أرضه.

بقلم الدراويش