Connect with us

أخبار الدراويش

وصول البطاقة الدولية لـ ” ياو أنور ..و قريبا “الشواط” !

كتب:daraweesh

وصلت البطاقة الدولية الخاصة بالدولي التوجولي ياو أنور مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي الغاني الأصل، ليصبح جاهزا للمشاركة فى مباريات الفريق خلال المسابقات المحلية.

يأتي ذلك بعد مجهود كبير وشاق من قبل الجهاز الإداري للفريق الأول بقيادة أشرف عبد الكريم مع الاتحاد الغاني وناديه فضلاً عن مسئولي ” تي أم أس ” نظام قيد اللاعبين بجانب وليد العطار المدير التنفيذي باتحاد الكرة والمسئول عن هذا النظام في مصر.

وحرص المهندس يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي علي التواصل بصفة مستمرة مع كافة الأطراف للوصول لحل يعطي الإسماعيلي الأفضلية في الحصول علي البطاقة الدولية للاعب.

وكان ” ياو أنور ” قد قام بتغيير جنسية اللعب الدولي من الغانية إلى التوجولية، حيث انضم لمعسكر الأخير فى الشهر المنقضي وشارك معهم في أحد المباريات الودية.

ايضا اقترب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، من إنهاء أزمة التونسي فراس شواط مهاجم الفريق الأول من أجل مشاركته رسميًا خلال منافسات الدوري العام، وذلك بعد الحصول على بطاقته الدولية.

وكان مسئولو الدراويش، قد أرسلوا أمس السبت إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” كافة الأوراق اللازمة التي تؤكد سلامة تعاقدهم مع اللاعب.

ومن المنتظر أن تصل البطاقة الدولية لمهاجم الدراويش قبل المواجهة المقبلة للفريق أمام فاركو فى الجولة الرابعة من عمر المسابقة المحلية، والمقرر إقامتها يوم 23 نوفمبر القادم على ملعب الإسكندرية.

والجدير بالذكر أن اللاعب انضم إلى صفوف الإسماعيلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية فى صفقة إنتقال حر لمدة 3 مواسم لتدعيم الخط الأمامي للدراويش.

بقلم الدراويش