Connect with us

أخبار الدراويش

وصول البطاقة الدوليه للاعبنا الجديد محمد بن خماسة

كتب:Tamer El-Sayed

كتب / تامر السيد

تاكد غياب دونجا وفرناندو فى نصف نهائى كأس الرابطة
تأكد غياب محمود عبد العاطي ” دونجا ” والأرجنتيني دييجو فيرناندو ثنائي الإسماعيلي عن مباراة نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة، والمقرر إقامتها في شهر يونيه المقبل، للإيقاف، بعدما حصل الأول علي ثلاث إنذارات خلال لقاءات ” الأهلي والمقاولون العرب والجونة ” بجانب تعرض الثاني للطرد في المباراة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الرابطة.
وصعد الدراويش إلى نصف النهائي بعدما استعاد صدارة المجموعة الثانية في الجولة الختامية بعد الفوز علي الجونة بأربعة أهداف مقابل هدفًا مساء الإثنين الماضي علي ملعبه بالإسماعيلية مستغلا تعثر سموحه الذي تعرض للهزيمة من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدفًا.
ويتواجد مع الدراويش في هذا الدور فيوتشر الصاعد من المجموعة الأولي بجانب غزل المحلة وإنبي اللذان تأهلا عن المجموعة الثالثة في المركز الأول وأفضل ثاني في الثلاث مجموعات خلال البطولة التي تقام لأول مرة هذا الموسم بسبب توقف مسابقة الدوري العام لإنشغال منتخب مصر المشارك حاليا في نهائيات كأس الأمم الافريقية.
هذا وقد أصبح الجزائري محمد بن خماسة الوافد الجديد للإسماعيلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، جاهزا للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة ضمن منافسات الدوري العام فور إستئنافها في الأسبوع الثاني من شهر فبراير الجاري.
يأتي ذلك بعدما وصلت البطاقة الدولية للاعب القادم من مالاجا الإسباني في صفقة إنتقال حر والذي وقع علي عقود إنضمامه رسميًا فجر الإثنين الماضي فور وصوله إلي مصر، لمدة 4 مواسم ونصف ضمن الصفقات الكثيرة التي إبرامها مسئولي النادي خلال هذا الميركاتو للإستفادة منهم في عودة الفريق إلي مكانته الطبيعية بالمسابقات المحلية.
ونجح الإسماعيلي في التعاقد مع 11 لاعبًا فى الفترة الماضية بناءًا علي رؤية اللجنة الفنية والجهاز الفني بالتنسيق مع لجنة التعاقدات في ظل الإحلال والتجديد الشامل لصفوف الفريق بجانب سد بعض المراكز التي كان يعاني فيها الدراويش قبل توقف المسابقة المحلية في ديسمبر الماضي خاصة الناحية الهجومية.
ويعد هذا الميركاتو هو الأفضل للدراويش في السنوات الأخيرة بعد ضم كلا من البوليفي كارميلو ألجاراناز والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فيرناندو ومروان حمدي والفلسطيني خالد النبريص وشادي ماهر وعمرو الحلواني وحسن ياسين وأبو بكر حمزة الجمل بالإضافة إلي الجزائري محمد بن خماسة.
وشارك مع الفريق ضمن منافسات دور المجموعات بكأس رابطة الأندية المحترفة ” كارميلو وسايكو وفرناندو وموريل “، ونجح البوليفي في تسجيل هدفين وصناعة هدفًا خلال 4 مباريات بينما أحرز الأرجنتيني هدفًا وصنع مثله في 3 مباريات.

بقلم الدراويش