Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الاربعاء من اس سي محدث باستمرار

كتب:Tamer El-Sayed

باهر المحمدي يقترب من العودة إلى صفوف الزمالك
دخلت إدارة نادي الزمالك فى مفاوضات مع باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي.
وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات ببرنامجه بوكس تو بوكس على فضائية ETC: “أن إدارة نادي الزمالك تفاوض باهر المحمدي مدافع فريق الإسماعيلي لضمه بداية من الموسم المقبل.
وواصل شبانة: “كشف مصدر مسئول أن أمير مرتضي تواصل مع المحمدي وتم الاتفاق بشكل شفهي علي ارتداء الفانلة البيضاء في الموسم الجديد”.
وأضاف المصدر أن المشرف علي الكرة بالزمالك طلب من كابتن الإسماعيلي تأجيل الاعلان عن أي تفاصيل لحين الانتهاء من الموسم الجاري وتحسن نتائج الدراويش وضمان بقائه في الدوري من أجل الحصول علي خدماته .
الزمالك ينهي اتفاقه مع صفقة سوبر من الإسماعيلي.. إعلامي يكشف التفاصيل
يسعى مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، لتدعيم صفوف فريقه بعدد من الصفقات المميزة، فور انتهاء عقوبة وقف القيد في الميركاتو الصيفي المقبل.
وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية: «دخلت إدارة نادي الزمالك في مفاوضات مع باهر المحمدي مدافع فريق الإسماعيلي لضمه بداية من الموسم المقبل».
وواصل: «كشف مصدر مسؤول أن أمير مرتضي تواصل مع المحمدي وتم الاتفاق بشكل شفهي على ارتداء الفانلة البيضاء في الموسم الجديد».
وتابع :«المشرف على الكرة بالزمالك طلب من كابتن الإسماعيلي تأجيل الاعلان عن أي تفاصيل، لحين الانتهاء من الموسم الجاري وتحسن نتائج الدراويش، وضمان بقائه في الدوري من أجل الحصول على خدماته» .
الزمالك والإسماعيلى يتنافسان على التعاقد مع محمد فتحى لاعب البنك الأهلى
دخل مسئولي أندية الاسماعيلى و الزمالك في منافسة مبكرا للتعاقد مع محمد فتحى لاعب خط وسط فريق البنك الاهلى الصيف المقبل لدعم كل منهم فريقه بأفضل عناصر لاعبى بطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم و ذلك بسبب خبرة اللاعب الكبيرة .
ويستعد مسئولي الاسماعيلى و الزمالك لتجهيز عرض رسمي وإرساله الى مسئولي البنك الأهلى و تحديد الطلبات المادية لاتمام التعاقد معه وضمه خلال السنوات القادمة .
ومن المقرر أن يعود محمد فتحى للمشاركة فى التدريبات و المباريات عند استئناف مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز عقب الشفاء من الإصابة التى لحقت به الفترة الاخيرة .
ويستعد فريق البنك الاهلى لاستئناف مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز حيث يلاقى الاتحاد السكندرى يوم 14 أبريل المقبل ضمن لقاءات الجولة الـ14 من عمر المسابقة و التي سوف تقام على ستاد بتروسبورت .
ويحتل فريق البنك الاهلى المركز السادس بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 18 نقطة حيث تمكن من الفوز في 5 مباريات و التعادل في 3 مباريات و الخسارة في 5 مباريات .
عقوبات مغلظة تنتظر نجوم الإسماعيلى حال زيادة الوزن فى فترة توقف الدورى
هدد الجهاز الفني للنادى الاسماعيلى بقيادة حمد إبراهيم لاعبيه بتوقيع عقوبات مادية مغلظة حال زيادة أوزانهم خلال فترة توقف الدوري، مشدداً على أن اللاعبين سوف يخضعون إلي قياس أوزان وذلك قبيل المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق يومياً.
وكان المدير الفني للدراويش وجهازه المعاون قد حذروا اللاعبين من زيادة الوزن خلال فترة الراحة حتي لا تتأثر معدلات لياقتهم البدنية.
وعكف الجهاز بالإسماعيلي، علي وضع برنامج غذائي مخصص بشكل منفرد لكل لاعب، وذلك من أجل تحقيق الاستفادة المثلى لكافة أعضاء الفريق ، ويأتي ذلك ضمن خطة الجهاز الفني للفريق الذى يترأسه حمد إبراهيم سعيًا للنهوض بالجانب البدني للاعبين خلال فترة التوقف الحالية ضمن الأجندة الدولية.
وتتوقف المسابقة المحلية في الوقت الحالي بسبب استعدادات منتخب مصر الأول لخوض مواجهتين حاسمتين ضد نظيره السنغالي نهاية هذا الشهر في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022.
مدرب الإسماعيلى يتحدث عن تطوير أداء حراس المرمى خلال فترة توقف الدوري
يرى سيد توفيق مدرب حراس مرمي الإسماعيلي أن ضم أي لاعب أو استبعاده هو حق أصيل للجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى للفراعنة.
وأستكمل سيد توفيق فى تصريحات للموقع الرسمى للإسماعيلى : ” محمد فوزي كنت أراه من الأفضل في الدوري المصري حاليا ليس بشهادتي بل هي آراء كل خبراء الكرة المصرية لذلك تمنيت تواجده ضمن قائمة منتخب مصر في تصفيات المونديال “.
ويخوض منتخب مصر مباراتين من العيار الثقيل أمام نظيره السنغالي يومي 25 و29 من مارس الجاري في إطار الجولة الأخيرة المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.
وتابع : ” تحدثت مع فوزي وطالبته بالتركيز في التدريبات وتقديم مزيد من التألق وأكدت له أن سيحظي بدورا كبيرا مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة شريطة عدم تأثر مستواه بآي ضغوط “.
وشدد مدرب حراس الدراويش : ” رباعي حراس مرمي الإسماعيلي علي مستوى عال وفي حال مشاركة آي منهم سيقدم مستوي مميز وهذا اعتبره توفيق كبير من الله عز وجل “.
وأكمل تصريحاته : ” أعمل علي سياسة جديدة تقوم علي تصعيد حراس المرمى من قطاع الناشئين بشكل دوري من أجل إكسابهم الخبرات الفنية المطلوبة تمهيدًا للإعتماد علي جهودهم في المستقبل القريب “.
حمد إبراهيم يجتمع مع محمد عادل فى الإسماعيلى..اعرف السبب
عقد حمد إبراهيم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، إجتماعًا مع محمد عادل لاعب خط الوسط وذلك على هامش المران الذي أقيم ظهر اليوم علي ملعب ” عبد الرحمن أنوس ” بإستاد الإسماعيلية.
ويسعى جهاز الدراويش لعقد اجتماعات مستمرة مع لاعبيه من أجل ظهورهم بمستوى مميز وهو ما سيسهم في تطور نتائج الفريق أثناء إستئناف مسابقة الدوري الممتاز.
ويستعد الدراويش خلال فترة التوقف بتدريبات مكثفة وسلسلة من المباريات الودية استعدادًا منافسات المسابقة المحلية.
المران اليوم اشتمل علي مجموعة من الجوانب الخططية والمقرر تنفيذها في اللقاءات الرسمية وسط توجيهات مستمرة من الجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم، كما تطرق المران لمجموعة من التدريبات البدنية تحت إشراف خالد سعيد مخطط أحمال الفريق، بينما أدي حراس المرمي تدريبات قوية تحت إشراف مدربهم سيد توفيق.
واختتم المران بتقسيمة تم إيقافها أكثر من مرة بغرض إصلاح الأخطاء الفنية التي تم الوقوع فيها والعمل علي تلافيها.
جدير بالذكر أن الدورى متوقف في الوقت الحالي بسبب ارتباط منتخب مصر بخوض مواجهتين حاسمتين أمام نظيره السنغالي في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.
اجتماع بين حمد إبراهيم والوحش وباهر المحمدى على هامش مران الإسماعيلى
واصل لاعبو بالإسماعيلي، مران ظهر اليوم علي ملعب ” عبد الرحمن أنوس ” بإستاد الإسماعيلية وذلك ضمن برنامج الإعداد لاستئناف منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
المران اشتمل علي مجموعة من الجوانب الخططية والمقرر تنفيذها في اللقاءات الرسمية وسط توجيهات مستمرة من الجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم، كما تطرق المران لمجموعة من التدريبات البدنية تحت إشراف خالد سعيد مخطط أحمال الفريق، بينما أدي حراس المرمي تدريبات قوية تحت إشراف مدربهم سيد توفيق.
وقام حمد إبراهيم المدير الفني للدراويش، بعقد جلسة مع عمر الوحش وباهر المحمدي كباتن الفريق علي هامش المران.
فيما شهد المران عودة أحمد مصطفي صانع ألعاب الفريق للتدريبات مجددًا، بعدما غاب عن صفوف الفريق مؤخرًا بسبب ظروف وفاة والده.
وفي سياق آخر أدي خماسي الفريق عبد الرحمن مجدي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشامي ومحمد بن خماسة وكمال السيد تدريبات تأهيلية، بناءً علي رغبة الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور مجدي باز.
واكتفى هؤلاء اللاعبين بخوض تدريبات خارج الخطوط ضمن برنامجهم التأهيلي تمهيدًا لعودتهم للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة.
واختتم المران بتقسيمة تم إيقافها أكثر من مرة بغرض إصلاح الأخطاء الفنية التي تم الوقوع فيها والعمل علي تلافيها.
أحمد فوزي: الإسماعيلي كبير.. والعودة قريباً
أكد أحمد فوزي نجم الإسماعيلى السابق والمدير الفني لفريق ٢٠٠٦ بالنادي الحالي أن الدراويش كبير رغم الإنتقادات الكبيرة التي أحاطت به الفترة الماضية .
وقال فوزي : الإسماعيلي مكانته لم تقل شيئا وطبيعي اي فريق يأتي عليه وقت ويكون في فترة تحول “.
واضاف قائلاً :” الإسماعيلي سوف يعود لمكانته الطبيعية في أقرب وقت وجميعنا نقف خلفه من أجل العودة وإسعاد محبيه في كل مكان “.
وتابع :” مجلس إدارة النادي لم يقصر مع الفريق الأول ويعمل كل ما بوسعه من أجل العودة سريعاً والبعد عن منطقة الهبوط على الرغم من المنافسة القوية في الدوري الممتاز “.
وأشار:” أندية الدوري أصبح فيها تطور كبير ومعظم الفرق أدائها متقارب والمنافسة صعبة للغاية على الجميع والدوري الموسم الجاري غير متوقع “.
وواصل :” جمهور الإسماعيلي كبير ويستحق الفرحة والجميع يعمل داخل النادي بشكل جاد للغاية من أجل اسعادهم “.
وأختتم:” الجميع يتمنى عودة الدراويش لمكانتهم الطبيعية في أقرب وقت ونتمنى من الله التوفيق لنا فيما هو قادم “.
ويتذيل الدراويش جدول الدوري برصيد ٨ نقاط جمعهما من ١٣ مباراة حقق الفوز في واحدة وتعادل في خمسة وتلقى الهزيمة في سبعة .

“أكونت مزيف” يثير أزمة فى الإسماعيلى ومباحث الإنترنت تتدخل
تسبب أكونت مزيف منسوب لحمد إبراهيم المدير الفنى للنادى الإسماعيلى على مواقع التواصل الاجتماعى فى إثارة أزمة داخل القلعة الصفراء بعدما نشر أخبار لا تمت للحقيقة بصلة عن الدراويش، ما تسبب فى حالة من البلبلة داخل صفوف الفريق قبل أن يقرر حمد إبراهيم اللجوء لمباحث الإنترنت والجهات الأمنية لغلق هذا الحساب والوصول للشخص الذى قام بتدشينه ونشر هذه الأخبار السلبية عليه.
وقرر حمد إبراهيم تطبيق نظام “اليوم الكامل” فى تدريب لاعبى فريقه للارتقاء بالنواحى الفنية والبدنية للاعبين ضمن خطة النهوض بالدراويش، وتقديم مستوى مغاير مع عودة مسابقة الدورى التى يستهلها الفريق الأصفر بمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها 13 أبريل المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.
ويأتى ذلك القرار ضمن خطة الجهاز الفنى للفريق سعيًا للنهوض بالجانب البدنى للاعبين خلال فترة التوقف الحالية ضمن الأجندة الدولية.
ويخوض منتخب مصر مواجهتين من العيار الثقيل أمام نظيره السنغالى يومى 25 و29 مارس الجارى ضمن المرحلة الختامية من التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022.
وبدأ الإسماعيلى فى استعادة نغمة الانتصارات فى آخر مباراتين بعد إقصاء بتروجيت من كأس مصر بركلات الترجيح والفوز على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدفًا فى إطار منافسات الأسبوع الـ13 من عمر منافسات مسابقة الدورى العام.

بقلم الدراويش