إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - اعضاء العمومية .. و حجة البليد مسح التختة

اعضاء العمومية .. و حجة البليد مسح التختة

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بداية نقول ان موقع اسماعيلي اس سي كان اول من انتقد تاخير الاعلان عن اجراءات انعقاد الجمعية العمومية الغير عادية

 و المقرر اقاتها يوم السيت القادم و الموافق 26 اغسطس

و قدم موقع اسماعيلي اس سي التقارير الدالة علي ذلك بتاريخ 15 اغسطس

مجلس المغارة 2 يفسد الجمعية العمومية الغير عادية ... بجدارة

و من قبله التقارير التالية

image

عدم تحديد السنة المالية .. ارتباك في شرط حضور الجمعية العمومية

 الاعلان رسميا عن موعد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية

الاسماعيلي يطلب تأجيل الجمعية العمومية الي 26 اغسطس

الجمعية العمومية الغير عادية في المغارة 2 ... و عصا موسي

    اقتراحات الجماهير = صفر بخصوص اللائحة الاساسية للنادي

 بيان لجنة وضع النظام الاساسى للنادى الإسماعيلى

مستقبل النادي الاسماعيلي .... مجهول و غامض

المصيبة قادمة .. بــ 188 عضو و عبد النعيم و الا الاسماعيلي جــ 3

رئيس الاسماعيلي القادم و امين الصندوق .. بمؤهل متوسط.. جــ2  

الاسماعيلي مرغم علي الاسترشادية .. رغما عن أنفه .. جـــ1

جدل حول اللائحة الاسترشادية و بنود خلافية

 سلطات مطلقة و اضافية لرئيس الاسماعيلي القادم .. جــ3

اللائحة الاسترشادية و مجلس الإدارة في المغارة

ختام تحليل اللائحة الاسترشادية و مفيش فايدة

 .....................

و اليوم اعلن الاسماعيلي عن نشر اللائحة الاساسية المقترحة للنادي مع كشوف الاعضاء الذين يحق لهم حضور الجمعية العمومية الخاصة او غير العادية

و بقي جزء جدلي قانوني  و هو من يحق له له حضور الجمعية العمومية ..هل من سدد اشتراك 2016 او سدد اشتراك 2017

 الاسماعيلي اعلن عن ان من يحق له حضور الاجتماع يوم السبت القادم هو ممن سدد اشتراك 2017 فقط  

مثل نادي الاهلي و الزمالك و الزهور و اندية كثيرة التزمت بتطبيق نص المادة رقم 15 بقانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017  و الوحيد الذي فتح الحضور هو النادي المصري للمسدديد 2016 و بحثا عن الحضور الكثيف- و لا نعلم مدي قانونية ذلك و اثرها علي صحة انعقاد الجمعية للمصري من عدمه - اداريا

و نستطيع الدخول في جدل قانوني ... لكن فتوي رئيس اللحنة الاولمبية المصرية - قد حسمت الموقف : بانه من يحق له حضور الجمعية العمومية الغير عادية هو من سدد اشتراك 2017 

و انتهي الامر 

و ان يمتد  تسديد إشتراكات الجمعية العمومية  حتى عام 2017 وسوف يتم مد فترة قبول التجديد والتسجيل بكشوف الجمعية العمومية الخاص من يوم الأحد 20 / 8 / 2017 وحتى الساعة الثانية ظهراً من يوم الخميس  24 / 8 /  2017 .. و سيتم  عمل كشوف ملحقة بلجنة خاصة للمسددين عن تلك الفترة و نقترح ان يمتد السداد حتي الساعة الثانية من يوم السبت 26 /8/2017 - اي يوم اجتماع لجمعية العمومية

يعني مفيش عذر و لا حجة  للغياب .. و كما يقول المثل العام : حجة البليد مسح التختة

لماذا

  نشاهد اولا تاريخ الجمعية العمومية للنادي الاسماعيلي

يعني تاريخ مؤسف جدا جدا  و لم تستكمل الجمعية العمومية اجتماعها او نصابها القانوني - الا في وجود انتخابات فقط - و الاستثناء الوحيد هو الجمعية العمومية الاخيرة في مارس 2017  و الكل يعرف ما كان فيها و لاي سبب اكتملت

يبقي هنا السؤال  الذي يطرح نفسه و تجاوب عليه الصورة التالية و هي من احد الشخصيات المحترمة في جمهور النادي الاسماعيلي حيث نشر علي صفحته بالفيس بوك ..  امس ما يلي

 Image may contain: text

يعني كل الاحداث تتحدث - بسخونة عن اللائحة الاساسية .. و  الاخ الفاضل  يتحدث عن الانتخابات !!!!!!

و اللائحة الاساسية ... اهم مليون مليون مرة من الانتخابات ... و هو يتحدث عن الانتخابات 

و ماذا يقصد الاخ الفاضل - يقصد منع  اعضاء الجمعية العمومية  من مسددي اشتراك 2016 فقط  من المشاركة 

هل تعرف الفارق بين مسدد اشترك 2016 و مسدد اشتراك 2017 ...  الفارق هو 30 جنيه فقط 

و لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم 

  عموما ... سنتتظر و نري - هل ستكتمل الجمعية العمومية ام حجة البليد ..دائما جاهزة  و هي مسخ التختة  

جديد إس سي
image

إذهب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي

يرجو موقع اسماعيلي اس سي من السادة متابعي المنتدي الذهاب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي
image

محمد حسن يغيب عن مباراة الزمالك

كتب مؤمن مجدي ...حصل لاعب وسط الاسماعيلي محمد حسن علي الانذار الثالث له اليوم اثناء مباراة الاسماعيلي و الاهلي
image

فوزي الأجمل و الأروع .. يحقق التعادل للمتراجعين

من المعلومات الاولي .. ان ممكن حارس المرمي يحقق التعادل او يحافظ علي التقدم و يصلح اخطاء التشكيل .. لكن مش مطلوب من حارس المرمي انه يطلع يهدف و يجيب جول .. ما أظنش و ما حصلتشي من أيام هيجيتا حارس كولومبيا
image

علشان قلب فوزي أبيض زي الياسمين ..و درجات اللاعبين

بقلم د.اكرام نسيم ... بتفوق غير محدود للحارس محمد فوزي يصلح كل غلطات و التفانين .. و تعالوا نشوف درجات اللاعبين
image

تعادل غير عادل للدراويش مع الاهلي بهدف لكل منهما

بقلم د.اكرام نسيم ... الحكم والڤار يقسوان علي الدراويش
image

تشكيل الاسماعيلي لمواجهة الاهلي

كتب مؤمن مجدي .. اعلن الكابتن ايهاب جلال عن تشكيل الفريق لمواجهة الاهلي و التشكيل مكون
image

الاسماعيلي في مهمة صعبة امام النادي الاهلي

مباراة الاسماعيلي و الأهلي مساء اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع و العشرون من الدوري الممتاز. و يدخل الدراويش مباراة اليوم و هو يحتل المركز الحادي
image

فرمان من البوب بتجميد نادر رمضان بعد توقيعه للاتحاد

اصدر المدير الفنى للإسماعيلى إيهاب جلال فرمان يقضي بتجميد اللاعب نادر رمضان لاعب خط وسط الدراويش وخوضه تدريبات منفردة مع الثنائى محمد هاشم والأنجولى أرى بابل،
image

عماد سليمان: جددنا التعاقد مع فخر الدين بن يوسف لمدة شهر

نفى عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
image

سليمان يوضح حقيقة التعاقد مع فخر الدين وموقف بابل

صرح عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1