إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - أولاد حنجولة !!!

أولاد حنجولة !!!

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بقلم صبري ابو الوفا ... فعلا أولاد حنجولة هؤلاء من الحرافيش

 

 . وتقدر تقول أنهم أحرفش الحرافيش ،
كانوا لايتناهون عن خطأ فعلوه ولا ذنب اقترفوه ولا يبالون بمن حولهم ولا يخجلون ولا ينكسفون ولا دماء في وجوههم ، كالذباب أو الباعوض أو ناموس .. وتقدر تقول أنهم فى هيكلهم مثل الجماموس ،
كانت مهنتهم هي حمالين أسية . وطبعا كلنا يعرف هذه المهنة التي انقرضت بعد وجود المجاري فى كل مكان وكل مزنق ، كانوا دائما مايتناقلون من هنا الى هناك فى البلد برائحتهم التي لاتخفي على أحد وكانوا دائما ما يتناقلون الكلمات الرديئة والخسيسة حتى ان معظم الناس كانوا يخجلون من سماع اصواتهم بجوار منازلهم , ولكن كان لهم عوزه مثلما يقول المثل ، فمهنتهم لن تجد من يعمل بها غيرهم
ولذلك كان لهم دلال على كل الناس رغم كل ما قدمته عنهم من وصف تفصيلي ،
وفي يوم من الأيام شاهدت رجلا يركب سيارة فخمة جدا من أحدث الموديلات وأتي بها الى القرية ورأيت كثيرا من الناس يسلمون عليه ويصافحونه ، ولأنني لم أزور هذه القرية الآ لساعات قليلة كل عدة سنوات فسألت من هذا الرجل ، فقالوا لي انه وفيق ابن حنجولة فقلت لهم من حنجولة فرد أحد الأصدقاء بمرح وقال لي حنجولة يارااااجل فضحكنا وفهمت ، ثم اسطرد الصديق قائلا ، نفسي أعرف هو بيشتغل ايه في الخارج .. فقلت له ان مهنته ليست متوفره هناك على الاطلاق ، فالكل هناك يستخدم سيارات النقل ذات التنكات المغلقة ووسائل الشفط وخلافه ، فقال لي الواد ده كان بيلعب كوره كويس يكونشي احترف ، .. واستمر الضحك فقلت له يمكن فقال لي اسأل لي في الاسماعيلي وأنا هسأل في الأهلي ، فقلت له أنا واثق انه لن ولم يكون في الاسماعيلي فاسأل أنت في الأهلي عندكم وضحكنا سويا .. ولكنه قال صحيح دا بمفرده أغني من النادي الاسماعيلي فكيف يكون لاعبا فيه ..؟!!
فرددت أنا مضطرا عليه وقلت له الآن حصحص الحق .. ففى نظرك أنت ما هو النادي الذي يسع هذا الرجل ....؟ أظنك ياصديقي قد أجبت على السؤال بنفسك ، وانتهي الحديث ،
ومعزرة يذكرني هذا الحدث دائما بأحوالنا وبمصير هذا النادي الذي أصبح كل صغيرا وكبيرا يعلم مدي فقره وحاجته الدائمة للمال ، وكم هذا مضر للنادي وسمعته وينعكس بالسلب على شعبية هذا النادي ، ويذكرني أبناء حنجولة بسياسة نادينا وسياسة ادارته التي لاتبالي بأي كلمات أو أي نداءات بالاصلاح وهم بلا وجود ويفعلون مايفعلون دون ادني فكر او خجل أو كسوف ، بيع يبيعون تشويه سمهة يشوهون شراء لايشترون تصريحات بلا خجل يصرحون تسريح لاعبين على مستوي جيد يسرحون ، وكأنهم يعيشون لأنفسهم وليس للجماهير ، وأعتقد كل الاعتقاد أنهم ينسون ان هناك جمعية عمومية أو جماهير لهم ملكية هذا النادي ، .. ولكن أعود وأقول .. ربما لديهم بعض الحق في أنهم ليس عليهم رقيب ولاعتيد ، فلم يجدوا من يحاسبهم .. وعلي رأي المثل ( كنت جعان سيبتك في ارضي رعيت ولما شبعت قعدت في أرضي واحتليت )
مع أشد اعتزاري لأبناء حنجولة
جديد إس سي
image

إذهب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي

يرجو موقع اسماعيلي اس سي من السادة متابعي المنتدي الذهاب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي
image

محمد حسن يغيب عن مباراة الزمالك

كتب مؤمن مجدي ...حصل لاعب وسط الاسماعيلي محمد حسن علي الانذار الثالث له اليوم اثناء مباراة الاسماعيلي و الاهلي
image

فوزي الأجمل و الأروع .. يحقق التعادل للمتراجعين

من المعلومات الاولي .. ان ممكن حارس المرمي يحقق التعادل او يحافظ علي التقدم و يصلح اخطاء التشكيل .. لكن مش مطلوب من حارس المرمي انه يطلع يهدف و يجيب جول .. ما أظنش و ما حصلتشي من أيام هيجيتا حارس كولومبيا
image

علشان قلب فوزي أبيض زي الياسمين ..و درجات اللاعبين

بقلم د.اكرام نسيم ... بتفوق غير محدود للحارس محمد فوزي يصلح كل غلطات و التفانين .. و تعالوا نشوف درجات اللاعبين
image

تعادل غير عادل للدراويش مع الاهلي بهدف لكل منهما

بقلم د.اكرام نسيم ... الحكم والڤار يقسوان علي الدراويش
image

تشكيل الاسماعيلي لمواجهة الاهلي

كتب مؤمن مجدي .. اعلن الكابتن ايهاب جلال عن تشكيل الفريق لمواجهة الاهلي و التشكيل مكون
image

الاسماعيلي في مهمة صعبة امام النادي الاهلي

مباراة الاسماعيلي و الأهلي مساء اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع و العشرون من الدوري الممتاز. و يدخل الدراويش مباراة اليوم و هو يحتل المركز الحادي
image

فرمان من البوب بتجميد نادر رمضان بعد توقيعه للاتحاد

اصدر المدير الفنى للإسماعيلى إيهاب جلال فرمان يقضي بتجميد اللاعب نادر رمضان لاعب خط وسط الدراويش وخوضه تدريبات منفردة مع الثنائى محمد هاشم والأنجولى أرى بابل،
image

عماد سليمان: جددنا التعاقد مع فخر الدين بن يوسف لمدة شهر

نفى عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
image

سليمان يوضح حقيقة التعاقد مع فخر الدين وموقف بابل

صرح عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1