إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - المانجو و السمسمية و الدراويش

المانجو و السمسمية و الدراويش

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

اول ما يقفز الى ذهنك عند سماعك كلمه " اسماعيليه " ثلاثه اشياء

 

1- المانجه كفاكهة لذيذة يقبل عليها الكثيرين

2- السمسميه كأله موسيقيه تصدر نغمات رائعة ومميزة

3- الدراويش كفرقه رياضية تعزف الذ واروع المقطوعات الكروية

 

لكن رغم تميز الاسماعيليه بانتاج وزراعه المانجو فاننا قد نجد المانجه فى اماكن

اخرى ... وايضا رغم شهره السمسميه وتميزها فى الاسماعيليه لكننا فى الواقع

نجدها فى بورسعيد والسويس بنفس درجه وجودها فى الاسماعيليه ...لكن يبقى

الشىء الوحيد الذى لن تجده الا فى الاسماعيليه وهو " الدراويش " فهذا الفريق

ذو الطابع المميز فى الاداء والذى لا يتغيير باختلاف اوتعاقب الاجيال يظل هو

الشىء الاكثر تميزا فى هذه المدينه ...وهو يمثل ظاهره تستحق الدراسه ... فمن

النادر ان يحتفظ فريق فى العالم بطريقته واسلوب لعبه طوال اكثر من ثلاثه

عقود ... تغير فيها جلد الدراويش مرات ومرات ولكن ظل الاداء واسلوب اللعب

مستمرا الى يومنا هذا ...بدأت مدرسه الدراويش بجيل الرواد على ابو جريشه

ورضا وسيد عبد الرازق ووصلت اليوم الى جيل عمر جمال وعبد الله السعيد

واحمد خيرى ... وبينهما اجيال رائعه كانت تسير على نفس المنهج الذى لم يتغير

مطلقا فى مدرسه الدراويش للفنون الكرويه ... اللافت للنظر انه رغم تعرض

مدرسه الدراويش لعمليات قرصنه كرويه عديده افقدتها الكثيرين من فنانيها ...

لكنها سرعان ما تستعيد رونقها وتألقها واسلوبها المميز مع نجوم صغيره نشأت

وترعرت وتشربت فن الدراويش من خلال مدرستها الكرويه ... تحيه الى تلك

المدرسه الكرويه الرائعه والى مؤسسها الراحل عثمان احمد عثمان الذى طبق

المثل الصينى القائل " لا تعطنى كل يوم سمكه ... ولكن اعطنى سناره وعلمنى

كيف اصطاد " فلم يتوقف حبه وعشقه لهذا النادى عند حد الدعم المادى فقط ...

انما كان له الفضل فى اعداد وتجهيز جيل الرواد الذى اسس تلك المدرسه واصبح

فيما بعد مثل السناره التى تستخرج كل يوم لؤلؤه كرويه تساعد على استمراريه وبقاء مدرسه الدراويش الكرويه

 

منقول .. حازم نخلة البورسعيدي

جديد إس سي
image

إذهب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي

يرجو موقع اسماعيلي اس سي من السادة متابعي المنتدي الذهاب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي
image

محمد حسن يغيب عن مباراة الزمالك

كتب مؤمن مجدي ...حصل لاعب وسط الاسماعيلي محمد حسن علي الانذار الثالث له اليوم اثناء مباراة الاسماعيلي و الاهلي
image

فوزي الأجمل و الأروع .. يحقق التعادل للمتراجعين

من المعلومات الاولي .. ان ممكن حارس المرمي يحقق التعادل او يحافظ علي التقدم و يصلح اخطاء التشكيل .. لكن مش مطلوب من حارس المرمي انه يطلع يهدف و يجيب جول .. ما أظنش و ما حصلتشي من أيام هيجيتا حارس كولومبيا
image

علشان قلب فوزي أبيض زي الياسمين ..و درجات اللاعبين

بقلم د.اكرام نسيم ... بتفوق غير محدود للحارس محمد فوزي يصلح كل غلطات و التفانين .. و تعالوا نشوف درجات اللاعبين
image

تعادل غير عادل للدراويش مع الاهلي بهدف لكل منهما

بقلم د.اكرام نسيم ... الحكم والڤار يقسوان علي الدراويش
image

تشكيل الاسماعيلي لمواجهة الاهلي

كتب مؤمن مجدي .. اعلن الكابتن ايهاب جلال عن تشكيل الفريق لمواجهة الاهلي و التشكيل مكون
image

الاسماعيلي في مهمة صعبة امام النادي الاهلي

مباراة الاسماعيلي و الأهلي مساء اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع و العشرون من الدوري الممتاز. و يدخل الدراويش مباراة اليوم و هو يحتل المركز الحادي
image

فرمان من البوب بتجميد نادر رمضان بعد توقيعه للاتحاد

اصدر المدير الفنى للإسماعيلى إيهاب جلال فرمان يقضي بتجميد اللاعب نادر رمضان لاعب خط وسط الدراويش وخوضه تدريبات منفردة مع الثنائى محمد هاشم والأنجولى أرى بابل،
image

عماد سليمان: جددنا التعاقد مع فخر الدين بن يوسف لمدة شهر

نفى عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
image

سليمان يوضح حقيقة التعاقد مع فخر الدين وموقف بابل

صرح عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1