إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - بقلم أمجد مرعي

بقلم أمجد مرعي

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

تتكاثر الأفاعي الحقيقة بصورة رهيبة عجيبة ، فيصل الأمر علي الرفاعي ، أن يرفع العصا ولكن ، هل يترك القلم

في الحلقة السابقة تكلمنا عن التشيخ الذي ضرب معظم جوانب الرياضة

وتكملة للأمر ، ومع الأحداث المرتبطة بالملعب والعلاقة المستمرة بين جمهور الملاعب

والشرطة ، لا أدري لماذا الإستمرار والإصرار علي ان تكون هذه العلاقة سلبية

فأحكي لكم اليوم عن موقف عايشته شخصيا في اولي مباراة الاسماعيلي هذا العام

وكانت امام بتروجيت بالسويس ، موقف بسيطة ولكن يظهر لنا ، علي قطع وصال المحبة

التي من الواجب ان تكون متواجدة من الأساس ، والتصرف الغريب

ذهبت مع زوج اختي وابنته ، ووصلنا الي اخر نقاط التفتش وعليها يقف ظابط برتبة نقيب

شاب في مقتبل حياته ، وكل شئ تمام ، غير انه اصر علي عدم الدخول ومعانا كاميرا التصوير العادية

تناقشنا معه علي ان كل ملاعب العالم يسمحوا بذلك ،وخاصة ونحن في عصر المحمول بعدسات قوية

 وتصرح بدخولها، وهي معانا ، فلماذا الاصرار علي العودة وترك الكاميرا في السيارة ، وارتفع الصوت

وفي نفس التوقيت يمر مدير الامن ، فيخفض الظابط من صوت ، ويهمس المخبر في اذني بالذهاب الي

البيه مدير الامن ، والتحدث معه وسوف يسمح لي بذلك ، ولكني رفضت وتناقشة مرة اخري مع الظابط 

ولكن وصل الامر الي ان ، انا الظابط ...وغاوي عكننه وطالما جاي علشان الاسماعيلي هي كده .. صورة

صورة اخري ، وفي احد الميادين العامة المشهورة لعاصمة احدي المحافظات وفي تمام الساعة الحادية عشر

مساءا ، اشاهد امين الشرطة يترجل من عربة سحب السيارات المخالفة ويجري بسرعة رهيبة

تخيلت ان هناك مصيبة حدثة ، واذا بيه يتحدث مع شخص يركب سيارة خاصة ذات رونق

وياخذ منه نقود ويضعها في جيبه مع ضحك السائق ، ثم يطلب منه مبلغ اخر لان معه زميل يجلس

في السيارة ، فكان يقف بجواري علي الرصيف شخص من اهل هذه المدينة لا اعرفه ، فسألته

لماذا يحصل منه علي نقود ولا يكتب مخالفة ، طالما فعل خطأ ، مع اني لا اره مخالف لشئ

فضحك الرجل ، وقال الواضح انك غريب عنا ، هذا مرشح قادم لمجلس الشعب وهذه هي

الشهرية ، من اجل عدم كتابة اي مخالفة له ولافراد الاسرة ، صورة عجيبة

اتحاد الكرة ورئيسه ، وبعد خروج الاهلي في مباراة كرة القدم من البطولة الافريقية

يعلن ويصرح بأن خلف الاهلي ضد الظلم والعدوان ، وسيرفع الامر لاعلي المستويات ووو

ونعم العمل والواجب ، وتسألت لماذا لم اسمعك عندما وقع الاسماعيلي في نفس الامر

أليس هذا النادي ايضا تحت نفس القبة التي يتواجد بها النادي الاهلي

وخرج وصرح ...انني سوف اعيد بركات الي المنتخب ، هل اصبح الامر بهذا الفجور والعلن بمن

يدخل لاعب المنتخب ومن يخرج لاعب ، لم اسمع انك اعلنت ان ستفعل مثلا هذا مع احمد سمير فرج

تصريحات طائشة ومسئولة عن مدرب كرة قدم ، في حق القارة الافريقية ، والاعلام كله

يصفق ، ويعلن الاشادة والإجادة ، ولا يخرج اعلاني مش اعلامي ،يرفض هذا الامر او يعترض

او حتي يشجب علي طريقتنا المعروفة المعهودة ، علي العكس تماما من امر مدرب اخر

يخرج ليقول امر حقيقي وقع ، يعلنوا عليه الحرب والتحقيق والتهديد بالايقاف ، حتي رئيس

لجنة الحكام يعلن انه سوف ينتحر من فوق برج الجزيرة ، اذا لم يشطب هذا المدرب ... عجبي

مدرب يعطي لثلاثة لاعبيه غطاء قانوني مستتر ، للاعتراض علي الحكام في المستقبل ضد

اي قرار لا يعجبهم ، ايه الحلاوة دي ، والاعلام وغير يفتخر بهمة المدرب وحسن القرار

وبالطبع علي اي نادي اخر ، اذا اعترض قائد فريقه علي اي قرار ، يكون نصيبه الخصم

والانذار والايقاف ... اصل نسي الغطاء القانوني .. مع انه في الاصل كابتن الفريق رسمي

دعوني أتحدث معكم بكل صراحة ، لقد أخذني الغرور بعد هذه السنوات من كتابة الافاعي والرفاعي

وتخيلت أنني أملك عصا موسي التي تتحول وقت الأزمة لتلتهم صغار الثعابين

وأطلقت علي نفسي مجازا اسم ... الرفاعي ... غير أنني كنت أحارب أفاعي وهمية تمويهية

بينما الأفاعي الحقيقية تتكاثر في الخفاء وتستوحش

وعلي رأي المثل المصري (الكثرة تغلب الشجاعة ) لذا أعلن استسلامي

وإنسحابي من معركتي الوهمية ضد الأفاعي التمويهية

وأقر أنني لا قبل لي بالأفاعي الحقيقية

ودمتم

مع تحياتي : م. أمجد مرعي

 

جديد إس سي
image

إذهب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي

يرجو موقع اسماعيلي اس سي من السادة متابعي المنتدي الذهاب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي
image

محمد حسن يغيب عن مباراة الزمالك

كتب مؤمن مجدي ...حصل لاعب وسط الاسماعيلي محمد حسن علي الانذار الثالث له اليوم اثناء مباراة الاسماعيلي و الاهلي
image

فوزي الأجمل و الأروع .. يحقق التعادل للمتراجعين

من المعلومات الاولي .. ان ممكن حارس المرمي يحقق التعادل او يحافظ علي التقدم و يصلح اخطاء التشكيل .. لكن مش مطلوب من حارس المرمي انه يطلع يهدف و يجيب جول .. ما أظنش و ما حصلتشي من أيام هيجيتا حارس كولومبيا
image

علشان قلب فوزي أبيض زي الياسمين ..و درجات اللاعبين

بقلم د.اكرام نسيم ... بتفوق غير محدود للحارس محمد فوزي يصلح كل غلطات و التفانين .. و تعالوا نشوف درجات اللاعبين
image

تعادل غير عادل للدراويش مع الاهلي بهدف لكل منهما

بقلم د.اكرام نسيم ... الحكم والڤار يقسوان علي الدراويش
image

تشكيل الاسماعيلي لمواجهة الاهلي

كتب مؤمن مجدي .. اعلن الكابتن ايهاب جلال عن تشكيل الفريق لمواجهة الاهلي و التشكيل مكون
image

الاسماعيلي في مهمة صعبة امام النادي الاهلي

مباراة الاسماعيلي و الأهلي مساء اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع و العشرون من الدوري الممتاز. و يدخل الدراويش مباراة اليوم و هو يحتل المركز الحادي
image

فرمان من البوب بتجميد نادر رمضان بعد توقيعه للاتحاد

اصدر المدير الفنى للإسماعيلى إيهاب جلال فرمان يقضي بتجميد اللاعب نادر رمضان لاعب خط وسط الدراويش وخوضه تدريبات منفردة مع الثنائى محمد هاشم والأنجولى أرى بابل،
image

عماد سليمان: جددنا التعاقد مع فخر الدين بن يوسف لمدة شهر

نفى عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
image

سليمان يوضح حقيقة التعاقد مع فخر الدين وموقف بابل

صرح عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1