إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - خواطر مشجع مقهور مع حضرات السادة الأفاضل

خواطر مشجع مقهور مع حضرات السادة الأفاضل

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بقلم السيد الصغير ... كان هناك نادي عريق يمتلك أحسن واجدع فريق, يستحوذ على الكرة في المباريات


وحتى إن غاب عنه الحظ أو التوفيق , يمتع جماهيره وينال منهم الإعجاب والتصفيق , وان قلة بطولاته لأنه لا يأخذ بطولة إلا بمجهوده وبعيدا عن التلفيق , يلعب كرة جميلة سهلة ممتنعة وتظنه لمنتخب البرازيل قرين وصديق .
إلى أن تولى أمره مجلس إدارة بعلم الإدارة جاهل عتيق, فانقلب الحال رأسا على عقب وضل النادي الطريق , واخذ يهوى من المديونيات والإخفاقات والحجوزات بكل الإشكال إلى نفق مظلم عميق , فتكالب عليه كل حاقد وجاحد ومخرب وصاحب مصلحة وكل زنديق ,
فلا رحمة ولا شفقة ولا شافع ولا مدافع ولا حتى نستطيع أن نستعين بصديق, وحتى العمومية وكأنها تغط في نوم وسبات عميق, فأصبح حال النادي والجمهور الضعيف مثل حال الغريق,
إيه اللي فاضل أيها السادة الأفاضل وأي الإخبار تستحق القراءة وتستحق التعليق, كلها مبررات لمجلس لا يجيد غير الكذب والكبر ولا يلقى مننا التصديق, وحتى كذبه لا يرقى لفن التزويق , إذا أرادوا بيع نجوم الفريق باعوهم بنظام الشروه وعليهم هدية من الناشئين وإذا أرادوا تعاقد تعاقدوا دون فنيات أو تدقيق , فهل هذا نظام ادارى لنادي كبير وعريق .
اشك في ذلك وأظنه مجلس إدارة اتحاد ملاك لعمارة منكوبة شب فيها حريق, فجلسوا على أطلالها ينظرون للبوم والغربان ويسمعون النعيق.
وآه يا اسماعيلى آه ودمعي في مواويلي فمن ينقذك ويضعك على الطريق .
طريق الخلاص قبل ما يأكلك الإفلاس فأنت تستحق أفضل مكانة وأفضل ناس وأفضل ترتيب و تنميق , ولن ياتى ذلك بغير إدارة رشيدة ولجان متخصصة وعلى رأسهم لجنة بها خبراء في التسويق .
فهل يعمل المحبون والمخلصون للنادي على ذلك ويقومون بفتح التحقيق, على أن يكون هدفهم ( النصر ) وبفكر ( وليد) وبخلق ( طيب) وسحر عصا ( موسى) وبدون حمل (زايد) ولسان يحمل صفة ( صديق).
فلقد مللنا من تلك الأسماء ومن دعاة الاستقرار والاستمرار الذين ينتهجون طريق المثل القائل
( اصبر على مجنونك ,لا يجيك اجن منه ) وهو مثل للكسالى ومثل صفيق .
فكيف إذا أصبح العصفور وحيدا غريبا بين بوم وغربان ولا يسمع إلا نعيق .
إذا ارتم الإجابة فعليكم بأخذ نفس عميق فان لم تستطيعوا فعليكم الاتصال بصديق وأرجو أن أكون أنا الصديق

 

والى لقاء آخر على الطريق مع خواطر مشجع مقهور عاشق للعصفور
جديد إس سي
image

إذهب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي

يرجو موقع اسماعيلي اس سي من السادة متابعي المنتدي الذهاب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي
image

محمد حسن يغيب عن مباراة الزمالك

كتب مؤمن مجدي ...حصل لاعب وسط الاسماعيلي محمد حسن علي الانذار الثالث له اليوم اثناء مباراة الاسماعيلي و الاهلي
image

فوزي الأجمل و الأروع .. يحقق التعادل للمتراجعين

من المعلومات الاولي .. ان ممكن حارس المرمي يحقق التعادل او يحافظ علي التقدم و يصلح اخطاء التشكيل .. لكن مش مطلوب من حارس المرمي انه يطلع يهدف و يجيب جول .. ما أظنش و ما حصلتشي من أيام هيجيتا حارس كولومبيا
image

علشان قلب فوزي أبيض زي الياسمين ..و درجات اللاعبين

بقلم د.اكرام نسيم ... بتفوق غير محدود للحارس محمد فوزي يصلح كل غلطات و التفانين .. و تعالوا نشوف درجات اللاعبين
image

تعادل غير عادل للدراويش مع الاهلي بهدف لكل منهما

بقلم د.اكرام نسيم ... الحكم والڤار يقسوان علي الدراويش
image

تشكيل الاسماعيلي لمواجهة الاهلي

كتب مؤمن مجدي .. اعلن الكابتن ايهاب جلال عن تشكيل الفريق لمواجهة الاهلي و التشكيل مكون
image

الاسماعيلي في مهمة صعبة امام النادي الاهلي

مباراة الاسماعيلي و الأهلي مساء اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع و العشرون من الدوري الممتاز. و يدخل الدراويش مباراة اليوم و هو يحتل المركز الحادي
image

فرمان من البوب بتجميد نادر رمضان بعد توقيعه للاتحاد

اصدر المدير الفنى للإسماعيلى إيهاب جلال فرمان يقضي بتجميد اللاعب نادر رمضان لاعب خط وسط الدراويش وخوضه تدريبات منفردة مع الثنائى محمد هاشم والأنجولى أرى بابل،
image

عماد سليمان: جددنا التعاقد مع فخر الدين بن يوسف لمدة شهر

نفى عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
image

سليمان يوضح حقيقة التعاقد مع فخر الدين وموقف بابل

صرح عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1