إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - بين شدو البلابل ونعيق البوم..هناك فرق...!

بين شدو البلابل ونعيق البوم..هناك فرق...!

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بقلم المايسنرو 48 ..بعدغد بمشيئة الرحمن الجماهير المصرية بمختلف ميولها سترقص السامبا وسيكون الدرس الاول

فى المقرر "كيف تلعب الكرة البرازيلية"-الدولة كلها شدت طوارئ وكأننا فى قتال حربى.فالامن جهز عرباته واسلحته ودرب قواته تدريبا عنيفا يفوق تدريبات كلا من الاسماعيلى والاهلى...! وبالطبع ستغلق الطرق المؤدية لملعب الكلية الحربية لمنع اى قرصان احمر من ارتكاب اى حماقة.فطبقا لقرار اونكل عامر الاهلى محروم من جماهيره لكن الاسماعيلى محروم ايضا من اصطحاب جمهوره.الاخ عامر لايستطيع مجابهة اللوبى الاهلاوى الذى الغى لائحة اشعال الشماريخ واتاح للجماهيرالاهلوية اشعالها ودفع الغرامة من وكالة الاهرام للاعلانات...! ولكن دعونا نلقى الضوء ع المباراة التى اخذت اعلاميا الكثيرحتى باتت ضمن العناوين السياسية ولم لا وفارس السامبا فى ضيافة ابناء الجزيرة..القاهرة تنتظر هذه المباراة على احر من الجمر لعدة اسباب اولا- الاسماعيلى هو الفريق الوحيد الذى بعتر الاهلى كثيرا على مر العصوروالتاريخ لايكذب ولايتجمل..فابناء السامبا المعجونين بمية العفاريت قضوا على نظرية نادى القرن وجعلوا لاعبى العاصمة فى حيرة من امرهم بعد ان اوسعوهم من الهزائم الواحدة تلو الأخرى وابكوا جماهيرهم بكاءا مرا يرتعد له الولدان .ثانيا؛-يحاول جوزيه استعادة مافاته فى قطار الدورى العام ..اما.ابناء الدراويش بقيادة القيصر بكنباور الدورى المصرى:حسنى عبدربه-على وعد بتحقيق امانى واحلام الجمهور الاصفربالفوز وانتزاع النقاط الثلاث ولم لا..ناد هش معظم لاعبيه على وشك اعداد استمارة رقم6 -وفريقنا كله شباب وحيوية ولكنه يحتاج الى الثقة والعزيمة المؤكدة فلكى تهزم الخصم يجب ان تكون اقوى منه..محمود جابر وجوزيه.مواجهة اكثر من صعبة ولكنى على ثقة بان لاعبى الاسماعيلى فى جعبتهم الكثير كى يقدموه على مسرح العاصمة وبرغم اصابة جودوين الا اننى اشعر ان المتواجدين بدلا منه سيعوضون هذا الغياب..سنشاهد العزف الجميل على انغام السامبا.سنرى التصويبات القوية ل حسنى وفرج وقد يعود ريشة الى مستواه ويجتاز محنته بعد هذه المباراة.وارجو من جابر التركيز على الناحية الدفاعية والمثل يقول احترم خصمك تحقق هدفك..وياابناء الفريق الاصفر ابناء الدراويش/جماهير الاسماعيلى تنتظر منكم الكثير والكثير.. لاتتراخوا ولا تتركوهم يعربدون فى منطقة الجزاء .تنتظر الفوز المظفر باذن الله..اقهروهم..وفى مقتل اصيبوهم .والنقاط الثلاث انتزعوهم..لاتاخذكم بهم رحمة ولاشفقة.يجب ان تعلموهم ان الكرة تلعب من اجلنا فنحن اسيادها..وبالتوفيق ان شاء الله للاسماعيلى....!

جديد إس سي
image

إذهب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي

يرجو موقع اسماعيلي اس سي من السادة متابعي المنتدي الذهاب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي
image

محمد حسن يغيب عن مباراة الزمالك

كتب مؤمن مجدي ...حصل لاعب وسط الاسماعيلي محمد حسن علي الانذار الثالث له اليوم اثناء مباراة الاسماعيلي و الاهلي
image

فوزي الأجمل و الأروع .. يحقق التعادل للمتراجعين

من المعلومات الاولي .. ان ممكن حارس المرمي يحقق التعادل او يحافظ علي التقدم و يصلح اخطاء التشكيل .. لكن مش مطلوب من حارس المرمي انه يطلع يهدف و يجيب جول .. ما أظنش و ما حصلتشي من أيام هيجيتا حارس كولومبيا
image

علشان قلب فوزي أبيض زي الياسمين ..و درجات اللاعبين

بقلم د.اكرام نسيم ... بتفوق غير محدود للحارس محمد فوزي يصلح كل غلطات و التفانين .. و تعالوا نشوف درجات اللاعبين
image

تعادل غير عادل للدراويش مع الاهلي بهدف لكل منهما

بقلم د.اكرام نسيم ... الحكم والڤار يقسوان علي الدراويش
image

تشكيل الاسماعيلي لمواجهة الاهلي

كتب مؤمن مجدي .. اعلن الكابتن ايهاب جلال عن تشكيل الفريق لمواجهة الاهلي و التشكيل مكون
image

الاسماعيلي في مهمة صعبة امام النادي الاهلي

مباراة الاسماعيلي و الأهلي مساء اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع و العشرون من الدوري الممتاز. و يدخل الدراويش مباراة اليوم و هو يحتل المركز الحادي
image

فرمان من البوب بتجميد نادر رمضان بعد توقيعه للاتحاد

اصدر المدير الفنى للإسماعيلى إيهاب جلال فرمان يقضي بتجميد اللاعب نادر رمضان لاعب خط وسط الدراويش وخوضه تدريبات منفردة مع الثنائى محمد هاشم والأنجولى أرى بابل،
image

عماد سليمان: جددنا التعاقد مع فخر الدين بن يوسف لمدة شهر

نفى عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
image

سليمان يوضح حقيقة التعاقد مع فخر الدين وموقف بابل

صرح عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1