إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - فوز واداء مقنع وبركاتك يا شيخ ادهم !

فوز واداء مقنع وبركاتك يا شيخ ادهم !

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بقلم د. اكرام نسيم ... بثلاثة اهداف لهدف يفوز الدراويش النسخة الجديدة .

على فريق طنطا المكافح والمتذيل لجدول الدورى

لعب الشيخ ادهم السلحدار بتشكيل مكون من حارس مرمى .. محمد مجدي و خط الدفاع .. أسامة إبراهيم  – إبراهيم أبو اليزيد – محمد هاشم – أحمد أيمن. و خط الوسط .. عماد حمدى – عمر الوحش( همام طارق د 70) . و أمامهم .. بيكيتى سيلفا(محمد الشامي د 46 )  – أحمد مدبولى ( محمد مخلوف د 62) – عبد الرحمن مجدى( محمد حمدي زكي 89)  و خط الهجوم .. شيلونجو( حازم خالد د 62)

جاءت المباراة خارج التوقعات ، اداء بروح عاليه من البداية ورجولة وتوظيف ممتاز للاعبى الاسماعيلى خاصة مع عودة احمد ايمن لليسار واسامة ابراهيم لليمين مع افضل استغلال لبكيتى سيلڤا ومدبولى .
وهدف مبكر للدراويش من تمريرة بينية لبيكيتى تصل لمدبولي فى اليسار يتوغل ويلعبها عرضية يقابلها عبد الرحمن مجدى من لمسة واحدة ويركنها فى اقصى الزاوية اليسرى للحارس الممتاز محرزا هدفا طال انتظارة ويفك نحس مجدى الذى عاد للعب بأنانية بعد الهدف كما لو كان ادى ما جاء له، و كان شيلونجو فى حيرة لعدم امداده بكرات رغم تمركزه الجيد وطلبه الكره اكثر من مرة خاصة من زميلة عبد الرحمن الذى لا يمرر له الا الكرات الصعبه !
انقاذ رائع من هدف مؤكد لاحمد ايمن يرتطم بعدها بالقائم ولكنه يعود برجولة وحيويه صانعا اختراقات من العمق وكان عماد حمدى عند حسن الظن ايضا كما حاول الوحش التقدم وربط الدفاع بالهجوم وكاد ابراهيم ابواليزيد ان يتسبب فى هدف بعد ان تخطاه مهاجم طنطا وثبته مع هاشم .وتضيع فرصة اخرى من طنطا الذى ادى شوط قوى وسريع وكان يمكن ان يعود بالعادل فى اى لحظة .
ويتراجع بيكيتى للخلف بتعليمات من الجهاز لدعم احمد ايمن الذى ركز لاعبو طنطا على الاختراق من جهته فينخفض اداء الدراويش برجوعه من منتصف الشوط وربما لانخفاض اللياقة البدنية للاعبين بعد حمى البداية القوية والالتحامات العنيفة .
استلام من عبد الرحمن يمررها لشيلونجو الذى يعيدها لعبد الرحمن فيضيعها بتمريرة مستهترة .
ويبقى ما يخشاه جمهور الدراويش من تغيرات السلحدار التى كانت من اسباب اخفاقاته فى ولايته الاولى .
الشوط الثانى :
تغير غريب بخروج واحد من افضل لاعبى الاسماعيلى فى الشوط الاول بيكيتى سيلفا ونزول محمد الشامى وكان الاولى خروج عبد الرحمن مجدى او شيلونجو ! فهل سيكمل السلحدار مسلسل تبديلاتة الغير مبررة ؟!
وفرصة خطيرة لطنطا من عرضية تمر من المدافعين وتحت محمد مجدى ولم تجد من يودعها المرمى .
وقطرية لعبد الرحمن مجدى من مدبولي يستلم ويراوغ ويلعبها عرضية للخلف يوقفها المدافع بيده لا يتردد الحكم فى احتسابها ضربة جزاء يتقدم لها عمر الوحش ويضعها على طريقة البلياردو قوية بجاور القائم الايمن ليتقدم الدراويش بهدفين بعد عشر دقائق .
وتحرك لشيلونجو كمحطة يستلم ويمرر ولكن لم تعود الكرة اليه لسوء التمرير !
مع تألق لعماد حمدى فى منتصف الملعب وافساد اى هجمات لطنطا مبكرا.
وعنترية من مدبولي يضيعها لمبالغته فى الترقيص للانفراد . وانقاذ من اسامة ابراهيم بعد ان رقص مهاجم طنطا محمد عهاشم بكوبرى لا يليق بقلب دفاع او حتى ناشئ .
وتسديدة من اوكا تمر بجوار المقص الايمن للدراويش . وخروج لمدبولي ونزول
ونزول لحازم مرسي بعد عودة بديلا منطقيا لشيلونجو .
وهجمة قوية لطنطا تنتهى بتصويبة تمر بمحازة القائم الايمن .
وقطريات عالية من طنطا داخل المنطقة يقف قلبى الدفاع اماها متفرجين !
ويدفع السلحدار بهومام طارق ونزول عمر الوحش لضبط وسط الملعب خاصة بعد ان فقده بخروج بيكيتى ومدبولي وعدم تقديم الشامى المردود المتوقع منه . وتحركات لحازم مرسي ولكن ابتعاده وعدم تجانسه مع الفريق وهو ما يحتاج من السلحدار والجماهير الصبر عليه حتى يستعيد خطورته باعتبارة مستقبل الهجوم فى الفريق .وتألق لابراهيم فى الاستخلاص والتمرير للامام لعمل مرتدة .
واستلام رائع من حازم مرسي يمررها للشامى يسددها قوية بجوار المقص الايسر فى فرصة لا يجب ان تضيع..
ومن كرة يستغل طنطا ضعف قلبى الدفاع ويمرر للقادم من الخلف يسددها قذيفة فى حلق المرمى لم يتمكن مجدى من التصدى لها ويعود طنطا للقاء .
ومن اول هجمة يمرر الشامى لعبد الرحمن مجدى المنفرد يسددها بحرفنه مباشرة فى المرمى ويؤمن الڤار على القرار كهدف ثالث نظيف .
وخروج لعبد الرحمن ونزول محمد حمدى زكي ليستعيد الثقة المفقودة . ويعطى الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع . وتمريرة امامية لحمدى زكى الذى يلقي نفسه فى التسلل ويتقدم ويسدد فى المرمى ولكن هدفا ملغيا .
وشكرا لاعبى الاسماعيلى اسعدتم جماهيركم بعد طول اخفاقات . وتظل تبديلات السلحدار مثيرة للدهشة بسحب افضل لاعبيه من الملعب !!

جديد إس سي
image

إذهب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي

يرجو موقع اسماعيلي اس سي من السادة متابعي المنتدي الذهاب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي
image

محمد حسن يغيب عن مباراة الزمالك

كتب مؤمن مجدي ...حصل لاعب وسط الاسماعيلي محمد حسن علي الانذار الثالث له اليوم اثناء مباراة الاسماعيلي و الاهلي
image

فوزي الأجمل و الأروع .. يحقق التعادل للمتراجعين

من المعلومات الاولي .. ان ممكن حارس المرمي يحقق التعادل او يحافظ علي التقدم و يصلح اخطاء التشكيل .. لكن مش مطلوب من حارس المرمي انه يطلع يهدف و يجيب جول .. ما أظنش و ما حصلتشي من أيام هيجيتا حارس كولومبيا
image

علشان قلب فوزي أبيض زي الياسمين ..و درجات اللاعبين

بقلم د.اكرام نسيم ... بتفوق غير محدود للحارس محمد فوزي يصلح كل غلطات و التفانين .. و تعالوا نشوف درجات اللاعبين
image

تعادل غير عادل للدراويش مع الاهلي بهدف لكل منهما

بقلم د.اكرام نسيم ... الحكم والڤار يقسوان علي الدراويش
image

تشكيل الاسماعيلي لمواجهة الاهلي

كتب مؤمن مجدي .. اعلن الكابتن ايهاب جلال عن تشكيل الفريق لمواجهة الاهلي و التشكيل مكون
image

الاسماعيلي في مهمة صعبة امام النادي الاهلي

مباراة الاسماعيلي و الأهلي مساء اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع و العشرون من الدوري الممتاز. و يدخل الدراويش مباراة اليوم و هو يحتل المركز الحادي
image

فرمان من البوب بتجميد نادر رمضان بعد توقيعه للاتحاد

اصدر المدير الفنى للإسماعيلى إيهاب جلال فرمان يقضي بتجميد اللاعب نادر رمضان لاعب خط وسط الدراويش وخوضه تدريبات منفردة مع الثنائى محمد هاشم والأنجولى أرى بابل،
image

عماد سليمان: جددنا التعاقد مع فخر الدين بن يوسف لمدة شهر

نفى عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
image

سليمان يوضح حقيقة التعاقد مع فخر الدين وموقف بابل

صرح عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1